+9647901511318 Baghdad, Al-Mansour
Sat - Thu 8.00 - 16.00. Friday CLOSED

سامي كشكول

رسالة من الامين العام

يسعدني أن أقدم لكم أطيب التحيات وأخلص الأمنيات. تأسست الغرفة التجارية العراقية ـ البريطانية عام 2004 بهدف جذب التجارة والاستثمار الدوليين نحو الحملة الدولية لإعادة إعمار العراق وإعادة بناء اقتصاده، ونأمل تحقيق أهدافنا التجارية والصناعية والتنموية والإنسانية من خلال علاقاتنا الواسعة مع المملكة المتحدة وعلاقاتنا العالمية الأخرى.

نخدم أكثر من 3000 عضو في العراق والمملكة المتحدة، وتتمثل مهمتنا في تسهيل ودعم التجارة والتعاون والاستثمار بين البلدين، ونساعد الشركات العراقية والبريطانية على إيجاد الشركاء المناسبين في كلا البلدين باستخدام شبكة واسعة وأدوات وطرق توليد العقود، ونضمن تقديم الخدمات والمعلومات بالطريقة الصحيحة للمستخدمين الصحيحين.

إن سياستنا هي توفير قنوات نشطة وفعالة لتسهيل مهام رجال الأعمال والشركات الذين يرغبون في العمل في العراق في وضعه الحالي، وبالتالي تنشيط العملية الاقتصادية. نساعد أعضاءنا على الحصول على العروض ذات الصلة، وتنفيذ المشاريع التنموية، وتعريفهم باستثمارات مجدية من خلال علاقاتنا الممتازة مع القطاع الخاص العراقي وكذلك الحكومة، ونتيجة لجميع أنشطتنا، نوفر مركزًا للمعلومات وقاعدة بيانات لتوفير كل من يرغب بذلك بالمعلومات اللازمة لتعزيز أعمالهم في العراق.

نرى أن إقامة المؤتمرات والمعارض التجارية توفر الأساس المشترك المطلوب لجميع التخصصات لتنسيق أعمالهم والترويج لإمكانياتهم وبضائعهم، وبالتالي أصبحت جزءًا أساسيًا من جهودنا الترويجية، وبالتالي أصبحت الغرفة بمثابة حلقة وصل بينهم لتحقيق منافع متبادلة.

يشرفني أن أدعوكم إلى عضويتنا لتكونوا من رواد عملية إعادة الإعمار والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الغرفة.

أتمنى أن تكون هذه الترجمة دقيقة وواضحة. أخبرني إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات.

how can we help you?
Contact us at the i-bcci office nearest to you or submit a business inquiry online.

Contacts